عزاء ابنة عقيلة راتب بحضور اثنين من الفنانين فقط.. صور
عزاء ابنة عقيلة راتب بحضور اثنين من الفنانين فقط.. صور

عزاء ابنة عقيلة راتب بحضور اثنين من الفنانين فقط.. صور شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم عزاء ابنة عقيلة راتب بحضور اثنين من الفنانين فقط.. صور، عزاء ابنة عقيلة راتب بحضور اثنين من الفنانين فقط.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عزاء ابنة عقيلة راتب بحضور اثنين من الفنانين فقط.. صور.

شبكة الفرسان القاهرة - دعاء العربي

أقيم عزاء السيدة أميمة حامد مرسي، ابنة الفنانة الراحلة عقيلة راتب والمطرب حامد مرسي، وذلك بمسجد عمر مكرم.

العزاء شهد غياب تام لنجوم الفن سوى فنانين فقط، هما المطرب الشعبي حكيم، والمطرب الشعبي حسام حسني.

وتوفيت أميمة حامد مرسي، بعد دخولها المستشفى وتعرضها لوعكة صحية، ونعت جمعية «أبناء فناني مصر»، ابنة عقيلة راتب، عبر حسابها على موقع «فيس بوك»: «تتقدم جمعية أبناء فناني مصر بخالص التعازي لأسرة المرحومة أميمة حامد مرسي، ونعزي أنفسنا في الراحلة راجين من الله أن يتغمدها برحمته، ويتقبلها في عباده الصالحين».

وعقيلة راتب من مواليد عام 1916، عملت مغنية لفترة في فرقة على الكسار، أفرجت على نفسها اسم عقيلة راتب والأخير هو اسم شقيقها، وذلك بعدما رفض والدها عملها في السينما، ومن أهم أدوارها: «زقاق المدق، القاهرة 30، حب ودموع»، وتميزت بتقديم دور الزوجة، كما كانت أما من نوع خاص في عدد من الأفلام ومنها: «عائلة زيزي».

 وفقدت عقيلة راتب بصرها في أواخر حياتها، بسبب وجود مياه على عينها، ورحلت في عام 1999، وقد حازت على عدد من الجوائز في حياتها وكان منها في عهد الملك فاروق، ومنها في عهد الراحل جمال عبدالناصر، وكذلك كرمت في عهد الرئيس محمد أنور السادات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عزاء ابنة عقيلة راتب بحضور اثنين من الفنانين فقط.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي