كارمن سليمان تشعل حفلها بشيراتون.. صور
كارمن سليمان تشعل حفلها بشيراتون.. صور

كارمن سليمان تشعل حفلها بشيراتون.. صور شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم كارمن سليمان تشعل حفلها بشيراتون.. صور، كارمن سليمان تشعل حفلها بشيراتون.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كارمن سليمان تشعل حفلها بشيراتون.. صور.

شبكة الفرسان القاهرة - دعاء العربي

أحيت الفنانة المصرية الشابة كارمن سليمان، نجمة برنامج Arab Idol، حفل غنائي كبير بإحدي كافيهات شيراتون بحضور عدد كبير من جمهورها.

الفنانة المصرية أطلت في الحفل بجامبسوت فضي عاري الكتفين، وجمعت شعرها للخلف في ذيل حصان، وتزينت بمكياج قوي.

نجمة  Arab Idol أشعلت حفلها بمجموعة كبيرة من أجمل أغانيها، بالإضافة لأغاني لنجوم الزمن الجميل، وذلك وسط تفاعل كبير من الحضور.

وكانت كارمن سليمان قد قدمت في شهر يوليو الماضي حفلًا غنائيًا كبيرا ضمن فعاليات مهرجان «ليالي طابا هايتس»، وقالت الفنانة في بداية الحفل: «إنها لأول مرة تغنى في طابا ولأول مرة تزور جنوب سيناء، ولم تكن تتخيل أنها جميلة بهذا الشكل كما كانت تشاهدها في الصور».

وقدمت كارمن سليمان خلال الحفل مجموعة مميزة من أفضل أغانيها كما قدمت أغنية «مش هتكلم»، وسط تفاعل كبير من الجمهور معها، وطلبت الفنانة الشابة من زوجها الملحن مصطفى جاد، الصعود إلى المسرح فلبى طلبها، وشكرته على دعمه الدائم لها، وغنت له «ربنا يخليك لقلبي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كارمن سليمان تشعل حفلها بشيراتون.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي