مصطفى بكري: هناك مؤامرة ممنهجة على مصــر
مصطفى بكري: هناك مؤامرة ممنهجة على مصــر

مصطفى بكري: هناك مؤامرة ممنهجة على مصــر شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم مصطفى بكري: هناك مؤامرة ممنهجة على مصــر، مصطفى بكري: هناك مؤامرة ممنهجة على مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى بكري: هناك مؤامرة ممنهجة على مصــر.

شبكة الفرسان قال الإعلامي مصطفى بكري، إن هناك مؤامرة ممنهجة على مصر، وهناك آليات تستخدم من إعلام ومنظمات مجتمع مدني خارجية ومليشيات الإخوان والجماعات الإرهابية ضد مصر.

وأعلن خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الحملة تصاعدت بعد الحكم الأخير الصادر من محكمة جنايات القاهرة ضد المتهمين في قضية رابعة "التنظيم المسلح" الذي لملم الشتات من كل اتجاه وتواجدوا في رابعة لمواجهة الدولة.

وتابع بكري، أن تنظيم الإخوان كان له وجهين وجه عسكري وآخر يزعم أنه سياسي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصطفى بكري: هناك مؤامرة ممنهجة على مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن