مصطفى بكري: منظمات المجتمع المدني تصور الإخوان على أنهم ضحايا
مصطفى بكري: منظمات المجتمع المدني تصور الإخوان على أنهم ضحايا

مصطفى بكري: منظمات المجتمع المدني تصور الإخوان على أنهم ضحايا شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم مصطفى بكري: منظمات المجتمع المدني تصور الإخوان على أنهم ضحايا، مصطفى بكري: منظمات المجتمع المدني تصور الإخوان على أنهم ضحايا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى بكري: منظمات المجتمع المدني تصور الإخوان على أنهم ضحايا.

شبكة الفرسان قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الإخوان خدعوا المصريين قبل ثورة يناير 2011 وقبل أن يصلوا للحكم، مشيرًا إلى حملات منظمات المجتمع المدني لتصوير أفراد "الإخوان" الإرهابية على أنهم ضحايا.

وأعلن خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على شاشة "صدى البلد"، "إحنا بنتعرض لحرب شائعات بشعة من كل الصحف الأجنبية والقنوات الفضائية، حملة ممنهجة بتستهدف الدولة المصرية والرئيس السيسي رمز هذا البلد".

وحذر بكري من الاستهانة بهذه الحملة "منظمات المجتمع المدني شغالة برا وبيتكاتفوا مع بعض وبيقدموا خطاب لتصوير الإخوان إنهم ضحايا الدولة المصرية والرئيس السيسي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصطفى بكري: منظمات المجتمع المدني تصور الإخوان على أنهم ضحايا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن