تامر أمين ينفي خلافة الإبراشي في "دريم"
تامر أمين ينفي خلافة الإبراشي في "دريم"

تامر أمين ينفي خلافة الإبراشي في "دريم" شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم تامر أمين ينفي خلافة الإبراشي في "دريم"، تامر أمين ينفي خلافة الإبراشي في "دريم" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تامر أمين ينفي خلافة الإبراشي في "دريم".

شبكة الفرسان نفى الإعلامي تامر أمين، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تعاقده مع قناة "دريم"، لتقديم برنامج الـ"توك شو" الرئيسي على القناة، بعد انتقال وائل الإبراشي إلى قناة "ON E".

وصرح "أمين" في تصريح لـ"شبكة الفرسان": إن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وتوجد مناقشات مع إدارة "دريم" من الأساس، بخصوص هذا الشأن، مؤكدًا أنه لا زال يدرس بعض العروض التي تلقاها مؤخرًا، ولم يستقر على أحدهم حتى الأن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تامر أمين ينفي خلافة الإبراشي في "دريم"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن