وفاة والدة خالد النبوي
وفاة والدة خالد النبوي

وفاة والدة خالد النبوي شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم وفاة والدة خالد النبوي، وفاة والدة خالد النبوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة والدة خالد النبوي.

شبكة الفرسان توفيت، والدة الفنان والممثل المصري خالد النبوى، يوم الجمعة 14 سبتمبر، وذلك وفقا لما أعلنه الفنان عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك قائلا: أمي حبيبتي بين ايدين ربنا سبحانه وتعالى.. اللهم رحمتك الواسعة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وعلى جانب أخر يواصل خالد النبوى، حاليا، تصوير فيلم جديد يحمل اسم ” يوم مصرى “، وينتمى لنوعية البطولة الجماعية.

وتدور أحداث العمل فى يوم واحد، وهو يوم الاحتفال بمولد السيدة، وما يحدث فيه من دراويش السيدة والبلطجية الذين يعترضون ذلك فى إطار اجتماعى يتشابك فيه الكثير من الخطوط الدرامية، كما يسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة بين المسلمين والمسيحيين.

وتم مؤخرا، تنصيب الفنان المصري خالد النبوي، كسفير لبنوك الدم فى الهلال المصري، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال الأحمر، في احتفالية كبرى على خشبة المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية،

وصرح النبوى فى كلمته: معا لإنقاذ إنسان.. دى مسؤولية كبيرة أن نجتمع جميعا لإنقاذ إنسان، وهذا شرف أن أكون أحد المتعاونين لبلدنا الحبيبة لنكون أكثر صحة ودى مسؤوليتنا جميعا.

وأعلن الفنان المصري قائلا: شرف أن نتعاون مع مؤسسة عريقة لها دور قوى منذ 1912 وهى الهلال الأحمر، وأتمنى أن نحقق كفاية مصر من الدم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وفاة والدة خالد النبوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي