إلهام الفضالة تتلقى هدية من زوجها
إلهام الفضالة تتلقى هدية من زوجها

إلهام الفضالة تتلقى هدية من زوجها شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم إلهام الفضالة تتلقى هدية من زوجها، إلهام الفضالة تتلقى هدية من زوجها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إلهام الفضالة تتلقى هدية من زوجها.

شبكة الفرسان عرضت إلهام الفضالة الهدية الفخمة التي تلقتها من زوجها، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على «سناب شات»، حيث بينت من خلاله رد فعلها الطريف على الهدية.
وكان الصحافي خليل التميمي زوج إلهام الفضالة قد فاجأها بإهدائها قرطين ثمينين من ماركة Cartier، لكنها قابلت الهدية بمرح وسعادة، وطلبت منه أن يهديها في المرة المقبلة مجموعة كاملة من المجوهرات من نفس الماركة، لتدخل هي وزوجها في نوبة من الضحك.
ثم نشرت النجمة الكويتية صورة للقرطين عبر حسابها على سناب شات، وعلقت عليها بقولها: «عساك سالم يابو بناتي».
جدير بالذكر أن الفنانة إلهام الفضالة قد كشفت مؤخراً أنها تستعد لزفاف ابنتها الكبرى، ولهذا فهي مقلة في الظهور الإعلامي، لكنها بشرت جمهورها بأنها بصدد العودة للشاشة الصغيرة في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل تلفزيوني جديد، حيث تعكف حالياً على قراءة السيناريو الخاص به استعداداً لبدء التصوير في أقرب وقت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إلهام الفضالة تتلقى هدية من زوجها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد