بالفيديو- خالد منيب ابن شقيق عامر منيب يطرح أولى أغنياته "التقل مزاج"
بالفيديو- خالد منيب ابن شقيق عامر منيب يطرح أولى أغنياته "التقل مزاج"

بالفيديو- خالد منيب ابن شقيق عامر منيب يطرح أولى أغنياته "التقل مزاج" شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- خالد منيب ابن شقيق عامر منيب يطرح أولى أغنياته "التقل مزاج"، بالفيديو- خالد منيب ابن شقيق عامر منيب يطرح أولى أغنياته "التقل مزاج" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- خالد منيب ابن شقيق عامر منيب يطرح أولى أغنياته "التقل مزاج".

شبكة الفرسان أيام قليلة ويطرح المطرب الشاب خالد منيب أولى أغنياته "التقل مزاج".

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لمنيب أن الأغنية من كلمات سلمي وألحان وتوزيع مينو، وهندسة صوتية لمحمد إسماعيل.

المطرب الصاعد خالد هو ابن شقيق الفنان الراحل عامر منيب وقد ورث عنه موهبة الغناء، التي كان يتمتع بها منذ الصغر حتى وفاة عمه الذي كان يحرص على اصطحابه معه بالاستوديو خلال تسجيل أغنياته.

وقد طرح خالد عبر صفحته الرسمية علي Facebook الإعلان الرسمي للأغنية، التي قام بإخراجها ولأول مرة المصور الكبير عماد قاسم، بعد أن آمن بموهبته الغنائية وصرح له "ابن الوز عوام" وذلك لكونه ورث من عمه الراحل موهبة صوته الجميل .

وكان أعلن الشاعر الغنائي تامر حسين دعمه بشكل كبير لموهبة خالد منيب التي وصفها بالاستثنائية، وقام بنشر مقطع صوتي معه خلال غناء أغنيه "جت على بالي".

A post shared by Tamer Hussein (@tamerhusseinofficial) on Sep 13, 2018 at 1:50pm PDT

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بالفيديو- خالد منيب ابن شقيق عامر منيب يطرح أولى أغنياته "التقل مزاج"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن