جثمان الراحل رشيد طه يوارى الثرى بمدينة سيق الجزائرية (صور وفيديو)
جثمان الراحل رشيد طه يوارى الثرى بمدينة سيق الجزائرية (صور وفيديو)

جثمان الراحل رشيد طه يوارى الثرى بمدينة سيق الجزائرية (صور وفيديو) شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم جثمان الراحل رشيد طه يوارى الثرى بمدينة سيق الجزائرية (صور وفيديو)، جثمان الراحل رشيد طه يوارى الثرى بمدينة سيق الجزائرية (صور وفيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، جثمان الراحل رشيد طه يوارى الثرى بمدينة سيق الجزائرية (صور وفيديو).

شبكة الفرسان شيع عشية اليوم متساكنو مدينة سيق التابعة لولاية معسكر الجزائرية جثمان الفنان الراحل رشيد طه إلى مثواه الأخير.

وشهد نقل الجثمان إلى مقبرة سيق حضور غفير من أسرته وأصدقائه ومجموعة من الفنانين الذين قدموا  لإلقاء النظرة الأخيرة عليه، قبل دفنه.
وكان جثمان الفقيد قد وصل إلى منزله العائلي بمسقط رأسه بمدينة سيق في ولاية معسكر بالجزائر مساء اليوم  وذلك بعد نقله مساء أمس الخميس من باريس إلى مطار وهران.
زكان الفنان الراحل قد فارق الحياة خلال الليلة الفاصلة بين الثلاثاء 11 والاربعاء 12 سبتمبر  عن عمر يناهز 59 عاما وذلك إثر تعرضه إلى أزمة قلبية بمنزله في العاصمة الفرنسية باريس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، جثمان الراحل رشيد طه يوارى الثرى بمدينة سيق الجزائرية (صور وفيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر