زوجة "أحمد السقا" تقدم برنامجا على CBC (صور)
زوجة "أحمد السقا" تقدم برنامجا على CBC (صور)

زوجة "أحمد السقا" تقدم برنامجا على CBC (صور) شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم زوجة "أحمد السقا" تقدم برنامجا على CBC (صور)، زوجة "أحمد السقا" تقدم برنامجا على CBC (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، زوجة "أحمد السقا" تقدم برنامجا على CBC (صور).

شبكة الفرسان للمرة الأولى تشارك مصممة الأزياء مها الصغير، زوجة النجم أحمد السقا، في تقديم برنامج تليفزيوني جديد بعنوان it’s show time، والذي يبدأ عرضه في الحادية عشرة من مساء الأحد المقبل على فضائية CBC، والبرنامج يهتم بكل ما يخص المرأة من موضة وأزياء وموسيقى، ويقدم محتوى ترفيهيا متنوعا.

IMG_0593_pp

والبرنامج تقدمه 3 مذيعات هن مها الصغير، وشيرين عرفة بلوجر السوشيال ميديا، ودينا حويدق الصحفية التليفزيونية، إلى جانب مراسلي ومراسلات البرنامج في العواصم العربية والعالمية، إذ يقدم البرنامج لقاءات مع نجوم مصريين وعرب وعالميين في عالم الفن، كما يقدم متابعات الأفلام، عبر لقاءات مع صنّاعها ومع النقاد لتحليل العمل، مع عرض البوكس أوفيس للأعمال العربية والأجنبية في المواسم السينمائية المتنوعة، بالإضافة إلى تغطية البرامج التليفزيونية التي حققت نسب مشاهدة عالية والتصوير في كواليسها مع فريق عملها.

كان أحمد السقا قد تزوج من مها الصغير، بعدما تعرف عليها عن طريق شقيقته "فاطمة"؛ إذ تربطهما صداقة قوية، وتم الزفاف في 17 نوفمبر 1999 وأنجبا ولدين "ياسين" و"حمزة" وبنتا اسمها "نادية".

مها الصغير

أما مها الصغير فهي ابنة مصفف الشعر العالمى محمد الصغير، وتعد إحدى أبرز مصممات الأزياء المصريات، وتشارك بتصميماتها في مهرجانات الموضة الشهيرة، ويرتدي منها فنانات كثيرات منهن غادة عادل، وريهام السهلى، وحورية فرغلى، ودرة، وياسمين رئيس، وإنجى على، ومنى زكى وإنجى المقدم، ونجلاء بدر، وياسمين عبد العزيز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، زوجة "أحمد السقا" تقدم برنامجا على CBC (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري