وفاة والدة الفنان خالد النبوي
وفاة والدة الفنان خالد النبوي

وفاة والدة الفنان خالد النبوي شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وفاة والدة الفنان خالد النبوي، وفاة والدة الفنان خالد النبوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة والدة الفنان خالد النبوي.

شبكة الفرسان توفت عصر اليوم الجمعة، والدة الفنان خالد النبوي، حيث شارك الفنان عبر صفحته على فيسبوك، صورة تجمعه بالفقيدة، وكتب تعليقًا عليها: "أمي حبيبتي بين إيدين ربنا سبحانه وتعالى.. اللهم رحمتك الواسعة.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ويذكر أن النبوى يعمل حاليًا على فيلم جديد يحمل اسم "يوم مصرى"، وينتمى لنوعية البطولة الجماعية، وأحداثه تدور فى يوم واحد، وهو يوم الاحتفال بمولد السيدة، وما يحدث فيه من دراويش السيدة والبلطجية، الذين يعترضون ذلك فى إطار اجتماعى يتشابك فيه الكثير من الخطوط الدرامية، كما يسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة بين المسلمين والمسيحيين.

خالد النبوي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وفاة والدة الفنان خالد النبوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري