عقد قران رولا خارسا بحضور علي جمعة وعدد من الإعلاميات
عقد قران رولا خارسا بحضور علي جمعة وعدد من الإعلاميات

عقد قران رولا خارسا بحضور علي جمعة وعدد من الإعلاميات شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عقد قران رولا خارسا بحضور علي جمعة وعدد من الإعلاميات، عقد قران رولا خارسا بحضور علي جمعة وعدد من الإعلاميات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عقد قران رولا خارسا بحضور علي جمعة وعدد من الإعلاميات.

شبكة الفرسان عقدت الإعلامية رولا خرسا، قرانها اليوم الجمعة، على حسن خليفة، المدير الإداري بشركة منصور شيفورلية، وقد وكلت الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق لعقد القران.

عقد قران رولا خارسا

وشهد على العقد كل من الدكتور خالد عبد العزيز حجازي، نجل رئيس الوزراء السابق عبد العزيز حجازي، وطارق خليفة شقيق العريس، كما اقتصر عقد القران على أهل وأصدقاء العروسين المقربين، واختتم العقد بفرقة الحضرة للصلاة على رسول الله، متمنين للعروسين حياة سعيدة.

حضر الحفل عدد من الإعلاميات على رأسهن دعاء فاروق، وهبة الأباصيري، وريهام السهلي، وسهير جودة، وشيرين الشايب.

عقد قران رولا خارسا

عقد قران رولا خارسا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عقد قران رولا خارسا بحضور علي جمعة وعدد من الإعلاميات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري