بالفيديو - هنادي الكندري تهدي مديرة منزلها عقدين من الذهب بمناسبة عيد ميلادها
بالفيديو - هنادي الكندري تهدي مديرة منزلها عقدين من الذهب بمناسبة عيد ميلادها

بالفيديو - هنادي الكندري تهدي مديرة منزلها عقدين من الذهب بمناسبة عيد ميلادها شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو - هنادي الكندري تهدي مديرة منزلها عقدين من الذهب بمناسبة عيد ميلادها، بالفيديو - هنادي الكندري تهدي مديرة منزلها عقدين من الذهب بمناسبة عيد ميلادها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو - هنادي الكندري تهدي مديرة منزلها عقدين من الذهب بمناسبة عيد ميلادها.

شبكة الفرسان نشرت الممثلة ومقدمة البرامج الكويتية هنادي الكندري عبر حسابها على تطبيق SnpChat، مقطعا فيديو وهي تحمل هدية قيمة إلى مديرة منزلها وتُدعى سارة احتفالا بعيد ميلادها.

وأهدت هنادي الي مديرة منزلها عقدين من الذهب مما جعل مديرة المنزل تبكي فور رؤيتها للهدية.

جدير بالذكر أن هنادي الكندري انتهت من عروض مسرحيتها الأخيرة بعنوان "أحلام" من تأليف عثمان الشطي، وتفرّغت خلال الفترة الماضية لتصوير دورها ضمن مسلسل "حالة حنان" بالإضافة إلى مسلسل "حكايات صغيرة" والذي يتم تصويره حالياً في الكويت تحت إدارة المخرج سلطان خسروه وبالإشتراك مع عدد كبير من نجوم الكويت والدراما الخليجية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بالفيديو - هنادي الكندري تهدي مديرة منزلها عقدين من الذهب بمناسبة عيد ميلادها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن