صورة- "أحمد عز" يعلن عن بدء تصوير فيلم "الممر"
صورة- "أحمد عز" يعلن عن بدء تصوير فيلم "الممر"

صورة- "أحمد عز" يعلن عن بدء تصوير فيلم "الممر" شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- "أحمد عز" يعلن عن بدء تصوير فيلم "الممر"، صورة- "أحمد عز" يعلن عن بدء تصوير فيلم "الممر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- "أحمد عز" يعلن عن بدء تصوير فيلم "الممر".

شبكة الفرسان أعلن الممثل أحمد عز عن بدء تصوير فيلمه السينمائي الجديد "الممر"، وذلك بعد انتهاء أزمات الفيلم.

ونشر حساب عز عبر تطبيق Instagram، صورة لغلاف سيناريو الفيلم ليعلن إن اليوم السبت 15 سبتمبر، هو أول يوم في تصوير فيلم "الممر".

A post shared by Safadi Safadi (@safadi_o_safadi) on Sep 15, 2018 at 5:42am PDT

ولن يجسد أحمد عز شخصية الشهيد "إبراهيم الرفاعي" كما تردد من قبل، وستدور أحداث الفيلم عن مجموعة من الصاعقة المصرية تنفذ عمليات بعد حرب الاستنزاف عام 1967، ويقدم العمل ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة وما قدموه في الحرب ضد اسرائيل.

يشارك في بطولة الفيلم كل من إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد فراج ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين وهو قصة أمير طعيمة في أول أعماله السينمائية، ومن إخراج شريف عرفه.

جدير بالذكر ان أخر الاعمال السينمائية للممثل أحمد عز هو "الخلية" وقدم من خلاله دور ضابط شرطة ، وهو من إخراج طارق العريان وإنتاج شركة RAW، وشاركه في البطولة كل من أمينة خليل ومحمد ممدوح.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صورة- "أحمد عز" يعلن عن بدء تصوير فيلم "الممر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن