"تامر حسني" يفاجئ الجميع بهذا الإعتراف: أنا غير راضٍ عن نفسي
"تامر حسني" يفاجئ الجميع بهذا الإعتراف: أنا غير راضٍ عن نفسي

"تامر حسني" يفاجئ الجميع بهذا الإعتراف: أنا غير راضٍ عن نفسي شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم "تامر حسني" يفاجئ الجميع بهذا الإعتراف: أنا غير راضٍ عن نفسي، "تامر حسني" يفاجئ الجميع بهذا الإعتراف: أنا غير راضٍ عن نفسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "تامر حسني" يفاجئ الجميع بهذا الإعتراف: أنا غير راضٍ عن نفسي.

tamer hosny yy0tamer hosny yy0

شبكة الفرسان إعترف الفنان المصري ​تامر حسني​ أنه “منذ 4 سنوات وأنا غير راضٍ عن نفسي ولا عن ألبومي، وأبحث عن الموسيقى الجديدة”.

وأكد حسني أنه “قام بجهد كبير من أجل تقديم فيلم ​البدلة​”، وألبومه الجديد ​عيش بشوقك​ منذ عامين.

وأشار حسني إلى أن “​أيمن بهجت قمر​ لعب دوراً كبيراً في كتابة فيلم البدلة”، معتبراً أن “التجانس والتفاهم بين فريق عمل “البدلة” وراء نجاح الفيلم”.

يذكر أن فيلم “البدلة” سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل، وقصة وبطولة تامر حسني، بمشاركة أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، وحسن حسني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "تامر حسني" يفاجئ الجميع بهذا الإعتراف: أنا غير راضٍ عن نفسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات