حسين فهمي وجيلان علاء بملابس البحر ويبدو عليهما السعادة.. خبر زواجهما يثير ضجة.. ما صحة الخبر!!
حسين فهمي وجيلان علاء بملابس البحر ويبدو عليهما السعادة.. خبر زواجهما يثير ضجة.. ما صحة الخبر!!

حسين فهمي وجيلان علاء بملابس البحر ويبدو عليهما السعادة.. خبر زواجهما يثير ضجة.. ما صحة الخبر!! شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم حسين فهمي وجيلان علاء بملابس البحر ويبدو عليهما السعادة.. خبر زواجهما يثير ضجة.. ما صحة الخبر!!، حسين فهمي وجيلان علاء بملابس البحر ويبدو عليهما السعادة.. خبر زواجهما يثير ضجة.. ما صحة الخبر!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حسين فهمي وجيلان علاء بملابس البحر ويبدو عليهما السعادة.. خبر زواجهما يثير ضجة.. ما صحة الخبر!!.

hussein fahmiiiiiihussein fahmiiiiii

شبكة الفرسان انتشر خبر يفيد أن الفنان حسين فهمي تزوج من الفنانة الشابة جيلان علاء، وذلك بعد تناقل صورة لهما وهما بملابس البحر ويبدو عليهما الفرح.

ونفت جيلان علاء بدورها خبر زواجهما من حسين فهمي، وذلك خلال لقائها في برنامج “أون سكرين”، موضحة أن سبب خروج هذه الشائعة هو التقاطهما صورة سوياً.

وأضافت جيلان علاء أن الصورة المتداولة لهما بملابس البحر، كانت من كواليس فيلم “الكويسين”، وهي من طلبت من حسين فهمي التقاط صورة معه عقب خروجه من حمام السباحة”، مشيرة إلى أن الصورة ملتقطة منذ حوالي شهر، ولكنها لم تنشرها علناً نظراً لانشغالها في التصوير وخوفها من الحسد.

وتابعت جيلان علاء حديثها أن حسين فهمي أرسل لها رابطاً عن خبر يفيد بزواجهما سراً، مما دفعه لنفي الأمر بدوره وهي أيضاً تنفيه بنفسها، مشددة على أن علاقتهما تقع في نطاق الزمالة فقط.

الجدير بالذكر أن جيلان علاء شاركت في فيلم “الكويسين” مع الفنان حسين فهمي وأحمد فهمي وشيرين رضا وعدد من النجوم.

المصدر: layalina.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

Sayidaty.net : هل تزوج حسين فهمي سراً من هذه الفنانة الشابة؟

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حسين فهمي وجيلان علاء بملابس البحر ويبدو عليهما السعادة.. خبر زواجهما يثير ضجة.. ما صحة الخبر!!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات