بالفيديو- محمد عساف يطلق أحدث أغنياته "مكانك خالي"
بالفيديو- محمد عساف يطلق أحدث أغنياته "مكانك خالي"

بالفيديو- محمد عساف يطلق أحدث أغنياته "مكانك خالي" شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- محمد عساف يطلق أحدث أغنياته "مكانك خالي"، بالفيديو- محمد عساف يطلق أحدث أغنياته "مكانك خالي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- محمد عساف يطلق أحدث أغنياته "مكانك خالي".

شبكة الفرسان أطلق المطرب الفلسطيني محمد عساف أجدد أغنياته بعنوان "مكانك خالي" والتي كان قد انتهي من تسجيلها منذ أيام، وهي من إبتكار شركة platinum records.

الأغنية من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع موسيقي عثمان عبود، وتم طرحها على القناة الرسمية لشركة platinum records على YouTube.

كما أعلن محمد عساف عن ترشيحه للفوز بجائزة Big Apple Music Awards بفئتين، ضمن المسابقة التي ستقام في نوفمبر المقبل.

A post shared by Mohammed Assaf???????? (@mohammedassaf89) on Sep 15, 2018 at 9:02am PDT

كانت آخر الأعمال الغنائية للمطرب محمد عساف هو الدويتو المصور Roll with it، الذي جمعه مع مغني البوب مساري، وحقق أرقام مشاهدة كبيرة فور طرحه على قناته الرسمية على YouTube، وتجاوز الـ 20 مليون مشاهدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بالفيديو- محمد عساف يطلق أحدث أغنياته "مكانك خالي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن