خاص- نشوى مصطفى تعتذر عن عدم تقديم حلقة السبت من برنامجها "سهرة وعشوة".. والسبب؟
خاص- نشوى مصطفى تعتذر عن عدم تقديم حلقة السبت من برنامجها "سهرة وعشوة".. والسبب؟

خاص- نشوى مصطفى تعتذر عن عدم تقديم حلقة السبت من برنامجها "سهرة وعشوة".. والسبب؟ شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم خاص- نشوى مصطفى تعتذر عن عدم تقديم حلقة السبت من برنامجها "سهرة وعشوة".. والسبب؟، خاص- نشوى مصطفى تعتذر عن عدم تقديم حلقة السبت من برنامجها "سهرة وعشوة".. والسبب؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، خاص- نشوى مصطفى تعتذر عن عدم تقديم حلقة السبت من برنامجها "سهرة وعشوة".. والسبب؟.

شبكة الفرسان اعتذرت الممثلة نشوى مصطفى عن عدم تقديم حلقة اليوم السبت من برنامجها الإذاعي "سهرة وعشوة"، التي تقدمه عبر محطة راديو هيتس.

وقالت نشوى مصطفى لموقع FilFan.com، إن سبب اعتذارها عن حلقة اليوم يرجع لمرورها بوعكة صحية نظرا لإصابتها بنزلة برد شديدة، حالت دون استطاعتها لتقديم حلقتها اليوم السبت، على أن تستكمل تقديمه في الحلقة المقبلة بعد شفائها.

برنامج "سهرة وعشوة" تقدمه نشوى مصطفى عبر راديو "هيتس" من الساعة الـ 9 وحتى الـ 11 مساء، وتستضيف من خلاله عددا من الفنانين.

جدير بالذكر أن نشوى مصطفى اختتمت عرض "سيفلي مع الموت" بعد تقدميه للمرة الثانية في أغسطس الماضي على خشبة مسرح ميامي بوسط البلد وحضره عدد كبير من الفنانين ورواد المسرح.

العرض المسرحي "سيلفي مع الموت" من تأليف وبطولة الفنانة نشوى مصطفى، وينتمي لنوعية أعمال المونودراما، التي تعتمد على البطل الواحد الذي يسرد الحدث، وديكور أحمد حشيش، والموسيقى إهداء خالد داغر، وملابس دينا فتحي، إيقاع حركي مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريف، ومن إخراج محمد علام.

كانت نشوى مصطفى قد أوضحت أنها اختارت خوض تجربة "المونودراما"، لأن لعبة التمثيل مشوقة وكلما كان الدور صعبا كلما زادت متعة الممثل بالعمل الذي يقدمه، وذلك خلال برنامج "صالون أنوشكا" في حلقة يناير الماضي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، خاص- نشوى مصطفى تعتذر عن عدم تقديم حلقة السبت من برنامجها "سهرة وعشوة".. والسبب؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن