المذيعة دينا الطواب ترد على مهاجمي نقابها: كنت أرتدي "ميني جيب" ولم ينتقدني أحد
المذيعة دينا الطواب ترد على مهاجمي نقابها: كنت أرتدي "ميني جيب" ولم ينتقدني أحد

المذيعة دينا الطواب ترد على مهاجمي نقابها: كنت أرتدي "ميني جيب" ولم ينتقدني أحد شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم المذيعة دينا الطواب ترد على مهاجمي نقابها: كنت أرتدي "ميني جيب" ولم ينتقدني أحد، المذيعة دينا الطواب ترد على مهاجمي نقابها: كنت أرتدي "ميني جيب" ولم ينتقدني أحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المذيعة دينا الطواب ترد على مهاجمي نقابها: كنت أرتدي "ميني جيب" ولم ينتقدني أحد.

شبكة الفرسان رفضت مقدمة البرامج دينا الطواب الانتقادات التي وجهت إليها بسبب ارتدائها النقاب خلال تقديم برنامجها "لوحة شرف" عبر قناة "الرافدين".

ردت دينا الطواب على المنتقدين قائلة: "التطرف يكون من خلال العقل والفكر وليست الملابس".

وأضافت أنها كانت ترتدي فساتين قصيرة وملابس ضيقة قبل ارتداء النقاب ولم تكن تتلق أي انتقادات بشأن مظهرها وقتها، حسب تصريحاتها لصحيفة "الوطن".

وتساءلت: "نحن في مجتمع به مساحة للحرية الشخصية تجاه الآراء والملابس أيضًا. كيف تسمحوا لأنفسكم أن تتدخلوا في خصوصيات الآخرين بشأن اللبس؟"

وعن تعامل مسئولي القنوات معها، قالت إنها واجهت الكثير من الصعوبات خلال فترة بحثها عن قناة تطل من خلالها بالنقاب، قائلة: " كنت أعتقد أنني سأتلقى دعمًا ومساندة من قبل مسئولي بعض القنوات، لكن الوضع كان صعبًا جدًا، وقنوات قليلة جدًا إِحتفيّت بالموضوع، من بينهم "الصحة والجمال" و"الرافدين".

وأكدت الطواب أنها تحرص على ارتداء ملابس ذات ألوان فاتحة حتى تظهر بشكل لائق ولا تنفر المشاهدين، كما تحاول استخدام لغة الجسد على الشاشة لكي توصل رسالتها للمتلقي رغم اختباء وجهها.

وقالت: "المختبئ وراء النقاب الفم والأنف فقط. ولو المعلومة لا تصل إلا بهما فقط، سأعمل على تطوير نفسي ".

وشددت دينا على أنها لن تتنازل عن نقابها أبدا من أجل العمل الإعلامي، لافتة إلى أنها لو اتخذت قرار خلع النقاب قد يعتقد البعض أنها تعرضت لضغوطات مما قد يضر بالبلد، على حسب وصفها.

وعن البرامج التي قد تقدمها، قالت دينا الطواب إنها تستطيع تقديم برامح طهي، وموضة وأزياء، أو أي محتوى يُفيد المرأة.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المذيعة دينا الطواب ترد على مهاجمي نقابها: كنت أرتدي "ميني جيب" ولم ينتقدني أحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن