من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها
من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها

من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها، من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها.

شبكة الفرسان اعترف الإعلامي حمدي قنديل في كتابه الأخير "عشت مرتين" الذي أصدره في 2014 أنه لم يعط زوجته الممثلة نجلاء فتحي حقها.

وجاء في الكتاب على لسان حمدي قنديل أنه لم يعط زوجته نجلاء فتحي حقها ولم يكشف عن الدور الكبير الذي صنعته في حياته وفي نجاحاته منذ زواجه منها، وأشار إلى أنه سيحاول أن ينصفها في كتاب جديد.

ولكن لم يصدر حمدي قنديل أي كتاب بعد ذلك ليعطي زوجته حقها كما أراد.

يذكر أن توفي حمدي قنديل في الساعات الأولى من يوم الخميس الأول من نوفمبر عن عمر يناهز 82 عاما بعد أزمة صحية لحقت به مؤخرًا.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن