فنانة عالمية سبقت ياسمـين صبـري في ارتداء فستانها الغريب.. وهذا سعره.. شاهد
فنانة عالمية سبقت ياسمـين صبـري في ارتداء فستانها الغريب.. وهذا سعره.. شاهد

فنانة عالمية سبقت ياسمـين صبـري في ارتداء فستانها الغريب.. وهذا سعره.. شاهد شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم فنانة عالمية سبقت ياسمـين صبـري في ارتداء فستانها الغريب.. وهذا سعره.. شاهد، فنانة عالمية سبقت ياسمـين صبـري في ارتداء فستانها الغريب.. وهذا سعره.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فنانة عالمية سبقت ياسمـين صبـري في ارتداء فستانها الغريب.. وهذا سعره.. شاهد.

شبكة الفرسان خضعت الفنانة المصرية ياسمين صبري، لجلسة تصوير مؤخرًا لصالح إحدى المجلات الفنية وظهرت فيها بفستان أحمر اللون، ونشرت صور الجلسة عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

فستان ياسمين صبري، من تصميم دار Dolce & GabbanaK  وسبقتها إليه الفنانة كاردي بي، حيث ظهرت في شهر سبتمبر، وسعر الفستان يبلغ 7500 جنيه إسترليني.

من ناحية أخرى تعقد ياسمين صبري، جلسات عمل لمسلسلها الجديد والذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل .

وكانت ياسمين، قد شاركت في فيلم «ليلة هنا وسرور»، مع محمد إمام، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وإخراج حسين المنباوي، وتصدر الفيلم إيرادات السينما المصرية في موسم عيد الفطر.

كما شاركت في فيلم «الديزل»، مع الفنان محمد رمضان، وعرض في سباق عيد الأضحى، وعانت بسبب الفيلم من عديد من الشائعات وهي أن محمد رمضان تدخل لحذف عدد كبير من مشاهدها وهو الأمر الذي نفته خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية.

ياسمين أكدت أن حذف الفيديوهات من اختصاص المخرج وليس رمضان، ومشيرة إلى قوة العلاقة بينهما وأنه لم يقم بحذف أي مقاطع لها.

 والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج كريم السبكي، وجاء الفيلم في الترتيب الثالث في إيرادات السينما وقتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فنانة عالمية سبقت ياسمـين صبـري في ارتداء فستانها الغريب.. وهذا سعره.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي