عادل إمام يسخر من شائعة وفاته
عادل إمام يسخر من شائعة وفاته

عادل إمام يسخر من شائعة وفاته شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم عادل إمام يسخر من شائعة وفاته، عادل إمام يسخر من شائعة وفاته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عادل إمام يسخر من شائعة وفاته.

شبكة الفرسان ترددت خلال الفترة الماضية شائعة حول وفاة الفنان المصري الكبير عادل إمام، غثر غصابته بنوبة قلبية.

الفنان المصري خرج عن صمته لينفي هذه الشائعة، وسخر منها، بقوله: ” أنا خلاص اتعودت على كده”، وطمأن جمهوره على حالته الصحية.

إمام قال: “أنا بخير وصحة جيدة، لكنه أشار إلى اختلاف الشائعة هذه المرة عن الشائعات السابقة، حيث أن الإشاعة هذه المرة تفيد بإصابته بنوبة قلبية أدت إلى وفاته.

الفنان المصري أضاف ساخرأ، في تصريحات صحفية: ” كويس إني قريت النعي بتاعي وأنا عايش”، وقد تمنى له جمهوره دوام الصحة وطول العمر.

وكان عادل إمام قد شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل “عوالم خفية”، وشاركه بطولته كل من رانيا فريد شوقي، وفتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، وبشرى، وصلاح عبد الله، وأحمد وفيق، ومي سليم، وطارق صبري، وأحمد صيام، وأسامة عباس، ورجاء الجداوي، ومحمود حجازي، ونور قدري، وهند عبدالحليم، وخالد عليش، وأحمد عبد الله، وسارة ضوء، وخالد أنور، ورحاب الجمل، وسلوى عثمان، ومحمود فارس، وأحمد حسين، وإسماعيل شرف، وتأليف: أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إخراج رامي إمام وإنتاج شركة ماغنوم لرامي إمام وهشام تحسين، وعُرض حصريًّا على قنوات التلفزيون السعودي وقناة CBC.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عادل إمام يسخر من شائعة وفاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي