بطل The Walking Dead يودع المسلسل في موسمه التاسع
بطل The Walking Dead يودع المسلسل في موسمه التاسع

بطل The Walking Dead يودع المسلسل في موسمه التاسع شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بطل The Walking Dead يودع المسلسل في موسمه التاسع، بطل The Walking Dead يودع المسلسل في موسمه التاسع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بطل The Walking Dead يودع المسلسل في موسمه التاسع.

شبكة الفرسان تودع الحلقة الخامسة من الموسم التاسع لمسلسل الرعب والأكشن The Walking Dead، بطل السلسلة الشهيرة أندرو لينكولن، التى ستعرض يوم 4 نوفمبر القادم.

وودع لينكولن الجمهور بخطاب وداع وشكر بعد المسيرة الطويلة التى خاضها ضمن فريق العمل التى ضمت تسعة مواسم عرضت عبر شبكة AMC الامريكية،كما ستشهد الحلقة القادمة عودة الممثل جيفري دين مورجان الى المسلسل مجدداً.

وتدور قصة المسلسل إطار من التشويق والإثارة بعد استيقاظ ضابط شرطة من الغيبوبة التى دخل بها لعدة أشهر نتيجة ﻹصابته بطلق نارى خلال عمله، ليجد أن العالم قد اجتيح من قبل الموتى الأحياء وهو الناجى الوحيد، فيعود إلى منزله ليجد زوجته وابنه مفقودين، فيتوجه للبحث عنهما ليجد نفسه أمام جيش من الموتى الأحياء، وتتصاعد الأحداث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بطل The Walking Dead يودع المسلسل في موسمه التاسع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي