مسلسل ”البحر الأسود” يتصدر المشاهدات في تركيا
مسلسل ”البحر الأسود” يتصدر المشاهدات في تركيا

مسلسل ”البحر الأسود” يتصدر المشاهدات في تركيا شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مسلسل ”البحر الأسود” يتصدر المشاهدات في تركيا، مسلسل ”البحر الأسود” يتصدر المشاهدات في تركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مسلسل ”البحر الأسود” يتصدر المشاهدات في تركيا.

شبكة الفرسان تفوق مسلسل البحر الاسود على جميع الأعمال الدرامية التركية التي عرضت أمس الأربعاء وتصدر نسب المشاهدة، وذلك وفقًا للقائمة التي اصدرها موقع gecce التركي.

اما المركز الثاني في هذه القائمة فكان من نصيب مسلسل لا يسمع الأطفال، بينما أتي مسلسل المجتمع النفاث في المركز الثالث.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتصدر بها مسلسل البحر الاسود نسب المشاهدة في تركيا حيث تمكن من تحقيق نجاح كبير منذ عرض الحلقات الاولى منه كما أنه يحظى بنسبة مشاهدة جيدة في الكثير من الدول العربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مسلسل ”البحر الأسود” يتصدر المشاهدات في تركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي