فيـديـو.. جاستن تيمبرليك يثير الجدل بإطلالته في الهالوين
فيـديـو.. جاستن تيمبرليك يثير الجدل بإطلالته في الهالوين

فيـديـو.. جاستن تيمبرليك يثير الجدل بإطلالته في الهالوين شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فيـديـو.. جاستن تيمبرليك يثير الجدل بإطلالته في الهالوين، فيـديـو.. جاستن تيمبرليك يثير الجدل بإطلالته في الهالوين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيـديـو.. جاستن تيمبرليك يثير الجدل بإطلالته في الهالوين.

شبكة الفرسان كشف النجم العالمي جاستن تيمبرليك عن الأجواء الأسرية التي سيطرت على احتفالية الهالوين بنشر صور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو يرتدي مع زوجته جيسكيا بيل وابنه ملابس Bat man.

وظهر النجم الأمريكي في إحدى الصور وهم يتجولون بهذه الملابس في شوارع نيويورك معلقا: "هنا نكافح الجريمة في شوارع نيويورك".

يشار إلى أن جاستين تيمبرليك ألغي أحد حفلاته الغنائية الأسبوع الماضي بسبب تعرضه لالتهاب في الأحبال الصوتية.

View this post on Instagram

Out here fighting crime in these streets.

A post shared by Justin Timberlake (@justintimberlake) on

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيـديـو.. جاستن تيمبرليك يثير الجدل بإطلالته في الهالوين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي