“قوم يالا قوم”… اغنية من فنان سوري لـ "تامر حسني"!
“قوم يالا قوم”… اغنية من فنان سوري لـ "تامر حسني"!

“قوم يالا قوم”… اغنية من فنان سوري لـ "تامر حسني"! شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم “قوم يالا قوم”… اغنية من فنان سوري لـ "تامر حسني"!، “قوم يالا قوم”… اغنية من فنان سوري لـ "تامر حسني"! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، “قوم يالا قوم”… اغنية من فنان سوري لـ "تامر حسني"!.

شبكة الفرسان أهدى المطرب السورى علاء سليمان أغنية جديدة للمطرب تامر حسنى، بعدما تعرض الأخير لأزمه فى أحباله الصوتية، إذ حملت الأغنية عنوان “قوم يالا قوم”

الأغنية من ألحان وكلمات علاء سليمان توزيع وميكس وماستر عدى فكرى وإنتاج فنى ورؤية محمد السيد، ونال العمل إعجاب جمهور تامر حسني، الذى يحاول دائمًا الوقوف بجانب نجمه المفضل

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، “قوم يالا قوم”… اغنية من فنان سوري لـ "تامر حسني"!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات