ميساء مغربي تنفي علاقتها العاطفية بمحمود بوشهري
ميساء مغربي تنفي علاقتها العاطفية بمحمود بوشهري

ميساء مغربي تنفي علاقتها العاطفية بمحمود بوشهري شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم ميساء مغربي تنفي علاقتها العاطفية بمحمود بوشهري، ميساء مغربي تنفي علاقتها العاطفية بمحمود بوشهري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ميساء مغربي تنفي علاقتها العاطفية بمحمود بوشهري.

شبكة الفرسان نفت الفنانة ميساء مغربي كل الأخبار المتداولة عن وجود علاقة حب تربطها بالفنان محمود بوشهري، مؤكدة أنها غير صحيحة، لأنها متزوجة منذ 3 سنوات.
وأوضحت «ميساء»، طبيعة العلاقة التي تربطها مع «بوشهري»، من خلال ردها على أسئلة بعض متابعيها، عبر مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق «سناب شات»، قائلة: «يقولون بتحبين محمود بوشهري..لا أنا ما أحبه أنا أموت فيه متل أخوي.. يا جماعة أحبه متل أخوي، بوشهري صديق وزميل ومن أكتر الناس اللي أحب امثل واشتغل معاهم وانبسط.. وأحس انه في كيميا بينا في التمثيل، وأنا متزوجة منذ 3 سنين وطالعة بالسنة الرابعة والله عيب عليكم».
يذكر أن مسلسل «قلبي معي» آخر عمل درامي شارك فيه الثنائي محمود بوشهري وميساء مغربي، وعرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي، وهو من بطولة: ديمة الجندي، وأمل محمد، وابراهيم الزدجالي، وأحمد العمري.. وآخرين، إخراج باسم شعبو، وسيناريو وحوار عثمان جحا وقصة ميساء مغربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ميساء مغربي تنفي علاقتها العاطفية بمحمود بوشهري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد