أحمد عبد الله محمود يكشف سبب انفصاله عن زوجته سارة نخلة.. والاخيرة تطلب التصويت لها!
أحمد عبد الله محمود يكشف سبب انفصاله عن زوجته سارة نخلة.. والاخيرة تطلب التصويت لها!

أحمد عبد الله محمود يكشف سبب انفصاله عن زوجته سارة نخلة.. والاخيرة تطلب التصويت لها! شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم أحمد عبد الله محمود يكشف سبب انفصاله عن زوجته سارة نخلة.. والاخيرة تطلب التصويت لها!، أحمد عبد الله محمود يكشف سبب انفصاله عن زوجته سارة نخلة.. والاخيرة تطلب التصويت لها! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد عبد الله محمود يكشف سبب انفصاله عن زوجته سارة نخلة.. والاخيرة تطلب التصويت لها!.

أحمد عبد الله محمود و سارة نخلةأحمد عبد الله محمود و سارة نخلة

شبكة الفرسان أشعلت سارة نخلة زوجة أحمد عبد الله محمود حالة من الحيرة بين متابعيها عبر انستقرام بسبب منشورها الغريب الذي زاد الشكوك حول وقوع الطلاق بينهما

فقد غيرت سارة نخلة حالتها الاجتماعية عبر حسابها الرسمي على انستقرام من “متزوجة” إلى “عزباء”، لتشتعل التساؤلات حول انفصالهما وأسباب ذلك خاصة وأنها كانت تحرص على مشاركة الكثير من الصور مع متابعيها، عكست الحب الكبير الذي يجمعها بزوجها الفنان الشاب.

ما أحمد عبد الله محمود فقد اعترف بالفعل بانفصاله عن زوجته، معللاً الأمر بحدوث مشاكل وخلافات أسرية بينهما في الفترة الأخيرة، لم تفلح معها محاولاتهما في حلها، لينتهي زواجهما الذي دام ثلاث سنوات، وذلك بحسب “إرم نيوز”.

أما سارة فلم تعلق على نبأ انفصالها رغم هذا الكم من الاخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية، ونشرت صورة لها عبر حسابها على انستغرام، وطالبت جمهورها التصويت لها كأفضل ممثلة شابة في 2018.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أحمد عبد الله محمود يكشف سبب انفصاله عن زوجته سارة نخلة.. والاخيرة تطلب التصويت لها!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات