هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر
هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر

هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر، هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر.

شبكة الفرسان يستعد الممثل هاني رمزي لبطولة فيلم سينمائي جديد، يجمعه مع نرمين ماهر.

وكشفت نرمين ماهر عن الفيلم الجديد الذي يجمعها مع هاني رمزي من خلال صورة نشرتها معه عبر حسابها على Instagram، ولم تكشف عن تفاصيله أو اسم العمل، وكتبت فقط:"انتظرونا وفيلم جديد إن شاء الله".

A post shared by Neermin Maher (@neermin.maher) on Nov 1, 2018 at 2:02pm PDT

جدير بالذكر ان أخر اعمال هاني رمزي السينمائية هو فيلم "قسطي بيوجعني" الذي جمعه مع مايا نصري، وطرح بالسينمات في أبريل الماضي.

فيلم "قسطي بيوجعني" شارك في بطولته، حسن حسني ومصطفى أبو سريع وإدوارد و معتز الدمرداش ورشا الخطيب، وهو من تأليف وإخراج إيهاب لمعي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن