صورة- «محمد رمضان» يطلب من جمهوره الدعاء لفاروق الفيشاوي
صورة- «محمد رمضان» يطلب من جمهوره الدعاء لفاروق الفيشاوي

صورة- «محمد رمضان» يطلب من جمهوره الدعاء لفاروق الفيشاوي شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- «محمد رمضان» يطلب من جمهوره الدعاء لفاروق الفيشاوي، صورة- «محمد رمضان» يطلب من جمهوره الدعاء لفاروق الفيشاوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- «محمد رمضان» يطلب من جمهوره الدعاء لفاروق الفيشاوي.

شبكة الفرسان زار الفنان محمد رمضان الممثل فاروق الفيشاوي الأسبوع الماضي في منزله، لكي يطمئن عليه ويسانده في محنة مرضه.

وقتها نشر رمضان صورا من الزيارة عبر حسابه على Instagram وظهر معه المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام.

عاد رمضان من جديد ونشر صورته مع الفيشاوي وهذه المرة طلب من جمهوره الدعاء له ليتجاوز محنة مرضه.

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Nov 1, 2018 at 11:58am PDT

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي فاجأ الجميع خلال تكريمه في الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، بإعلانه إصابته بالسرطان.

على جانب آخر، تعاقد محمد رمضان على فيلمه السينمائي الجديد، ويتعاون للمرة الثانية مع شركة "العدل جروب" بعد عملهما سويا في رمضان 2018 في مسلسل "نسر الصعيد".

الفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ولم يكشف بعد عن فريق العمل من الممثلين.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم "الديزل" وشاركه في بطولته ياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس، من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صورة- «محمد رمضان» يطلب من جمهوره الدعاء لفاروق الفيشاوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن