ريدلي سكوت يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من Gladiator.. هكذا تغلب على موت البطل
ريدلي سكوت يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من Gladiator.. هكذا تغلب على موت البطل

ريدلي سكوت يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من Gladiator.. هكذا تغلب على موت البطل شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم ريدلي سكوت يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من Gladiator.. هكذا تغلب على موت البطل، ريدلي سكوت يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من Gladiator.. هكذا تغلب على موت البطل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ريدلي سكوت يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من Gladiator.. هكذا تغلب على موت البطل.

شبكة الفرسان منذ نجاح فيلم Gladiator، وحصوله على 5 جوائز أوسكار في عام 2001، يبحث صناعه إمكانية طرح جزء ثاني منه.

وقد أعلن المخرج ريدلي سكوت عن بدء تحضيرات الجزء الثاني بعدما صادف حلا لاستكمال الأحداث التي انتهت في الجزء الأول بموت البطل الرئيسي "ماكسيموس"، الذي جسده الممثل راسل كرو.

وبحسب ما أتي على موقع Deadline، يركز الجزء الجديد على "لوسيوس"، نجل "لوسيلا"، شقيقة "كومودوس"، الحاكم الروماني الذي قتل على يد "ماكسيموس". لكن لم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل القصة أو أسماء الممثلين.

يشهد الفيلم عودة سكوت إلى عصر المبارزة بالسيوف، بعد فيلم Exodus: Gods and Kings الصادر عام 2014. فمنذ ذاك الفيلم قدم المخرج صاحب الـ80 عامًا، أفلاما تنتمي إلى نوعية الخيال العلمي والدراما مثل The Martian، وAlien: Covenant، وAll the Money in the World

ومن المتوقع أن يبدأ التصوير بعد انتهاء سكوت من مسلسله الجديد Raised by Wolves، المنتج من قبل TNT.

أحداث فيلم Gladiator، وقعت في عصر الامبراطورية الرومانية، وركزت على رغبة الجنرال الروماني "ماكسيموس" في الانتقام من الإمبراطور الظالم الذي قتل عائلته، وسلب حريته ليجعله مصارعا يقاتل حتى الموت.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ريدلي سكوت يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من Gladiator.. هكذا تغلب على موت البطل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن