بالفيديو- «إليسا»: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي
بالفيديو- «إليسا»: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي

بالفيديو- «إليسا»: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- «إليسا»: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي، بالفيديو- «إليسا»: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- «إليسا»: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي.

شبكة الفرسان كما أخفت المطربة اللبنانية إليسا إصابتها بمرض السرطان، عن جمهورها وأغلب أصدقائها، أخفته أيضا على والدتها خوفا عليها من الصدمة.

حكت إليسا خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي ويعرض عبر قناة cbc، كيف أخفت عن والدتها الأمر حتى في مرحلة العلاج.

قالت المطربة اللبنانية إن والدتها ربة منزل وإذا علمت بخبر مرضها بسرطان الثدي كانت ستقلق عليها، لذا حرصت إليسا على إخفاء الأمر عنها ولم تخبر أي أحد من أقاربها حتى لا يصل الأمر لوالدتها.

خضعت إليسا لجراحتين وتلقت علاج إشعاعي وطوال هذه الفترة كانت تقنع والدتها إنها في مصر لمتابعة أعمالها، ولأن صديقتها المصرية كانت ترافقها في رحلة علاجها، كانت تجعلها تتحدث لوالدتها عبر الهاتف حتى تتمكن من إقناعها أكثر أنها بخير ومع أصدقائها في مصر.

وكشفت إليسا أن والدتها علمت بالأمر قبل يوم واحد فقط من عرض أغنيتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني"التي كشفت من خلالها للجميع عن قصة مرضها إذ جعلتها تشاهدها معها، وحكت أنها صدمت وغضب منها لأنها لم تخبرها، ووقتها لم تحك إليسا لوالدتها رحلتها العلاجية وما مرت به فقط طمأنتها أنها أصبحت بخير وشفيت من المرض.

يشار إلى أن لقاء إليسا في برنامج "معكم" يعرض على حلقتين الأولى الخميس، والثانية الجمعة 2 نوفمبر.

برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي ويعرض عبر قناة cbc أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بالفيديو- «إليسا»: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن