الصور الأولى لجينيفر أنستون في 'Dumplin.. ملكة جمال في مقارنة مع ابنتها
الصور الأولى لجينيفر أنستون في 'Dumplin.. ملكة جمال في مقارنة مع ابنتها

الصور الأولى لجينيفر أنستون في 'Dumplin.. ملكة جمال في مقارنة مع ابنتها شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم الصور الأولى لجينيفر أنستون في 'Dumplin.. ملكة جمال في مقارنة مع ابنتها، الصور الأولى لجينيفر أنستون في 'Dumplin.. ملكة جمال في مقارنة مع ابنتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الصور الأولى لجينيفر أنستون في 'Dumplin.. ملكة جمال في مقارنة مع ابنتها.

شبكة الفرسان يشهد شهر ديسمبر المقبل، عودة الممثلة جينيفر أنستون إلى جمهورها بفيلم جديد يحمل اسم Dumplin عبر شبكة Netflix.

الممثلة صاحبة الـ49 عامًا، تجسد دور ملكة جمال سابقة وأم لفتاة مراهقة ذات وزن زائد. تتقدم الابنة إلى المسابقة التي فازت بها والدتها، كنوع من الاحتجاج على من يعقدون مقارنة بينهما. لكن الأمر يتحول إلى ثورة عندما تتبع المتسابقات الأخريات نفس النهج.

الصورة الأولى من الفيلم الموسيقي المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لجولي مورفي، تظهر خلالها أنستون وهي تستعيد أيام تتويجها في المسابقة. فيما تتصدر الممثلة دانييل ماكدونالد الصورة الثانية، التي تجسد خلالها دور الابنة التي تتقدم للمسابقة.

فيلم موسيقي

فيلم موسيقي

فيلم موسيقي

فيلم موسيقي

تحدثت بطلة مسلسل friends عن دورها الجديد في حوار مع مجلة InStyle، وقالت: "لقد استمتعت كثيرا بالفيلم... أجسد دور ملكة جمال خفيفة الظل لكنها محطمة من الداخل. إنها قصة جميلة عن علاقة أم بابنتها. وبالطبع، هناك عنصر الموسيقى المذهلة".

اقرأ أيضًا:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الصور الأولى لجينيفر أنستون في 'Dumplin.. ملكة جمال في مقارنة مع ابنتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن