نصيحة نبيل الحلفاوي لفريق الأهلي للفوز على الترجي التونسي
نصيحة نبيل الحلفاوي لفريق الأهلي للفوز على الترجي التونسي

نصيحة نبيل الحلفاوي لفريق الأهلي للفوز على الترجي التونسي شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم نصيحة نبيل الحلفاوي لفريق الأهلي للفوز على الترجي التونسي، نصيحة نبيل الحلفاوي لفريق الأهلي للفوز على الترجي التونسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نصيحة نبيل الحلفاوي لفريق الأهلي للفوز على الترجي التونسي.

شبكة الفرسان يخوض النادي الأهلي اليوم الجمعة مباراته أمام فريق نادي الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا المقامة على إستاد برج العرب في الساعة التاسعة مساء.

وقبل انطلاق المباراة وجه الممثل نبيل الحلفاوي رسالة خاصة لفريق نادي الأهلي عبر حسابه على Twitter، ونصحهم بأن يتعاملوا مع المباراة كأنها لقاء العودة، وأنهم خسروا في مباراة الذهاب في تونس بنتيجة 1- صفر.

— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy)


يعد الفنان نبيل الحلفاوي من عشاق النادي الأهلي والمتابعين لكرة القدم في مصر وأيضا الكرة العالمية.

وكان الحلفاوي قد رد على مشجعي فريق الزمالك بعد تعليقاتهم الساخرة على هزيمة النادي الأهلي المصري من فريق الاتحاد السكندري بـ 4 أهداف مقابل 3 أهداف، وكتب تغريدة عبر حسابه على Twitter لينهي بها النقاش، ويؤكد قيمة نادي الأهلي الذي يشجعه.

وكتب نبيل الحلفاوي : "أحبائي الزمالكاوية، آسفين لعدم الرد. كان بودنا التراشق معكم كالعادة. لكن مشغولين بما هو أهم. تدارك الأخطاء في ظل إرهاق وإصابات نتيجة السعي إلى بطولتين محليتين وثالثة عربية ورابعة قارية هي الأهم لأن الأهلي كما تعلمون هو ممثل مصر الأوحد فيها

— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy)


اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نصيحة نبيل الحلفاوي لفريق الأهلي للفوز على الترجي التونسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن