كندة علـوش وعمرو يوسف يستقبلان طفلتهما الأولى
كندة علـوش وعمرو يوسف يستقبلان طفلتهما الأولى

كندة علـوش وعمرو يوسف يستقبلان طفلتهما الأولى شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم كندة علـوش وعمرو يوسف يستقبلان طفلتهما الأولى، كندة علـوش وعمرو يوسف يستقبلان طفلتهما الأولى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كندة علـوش وعمرو يوسف يستقبلان طفلتهما الأولى.

kinda alloush amr youssefkinda alloush amr youssef

شبكة الفرسان أعلن الممثل المصري ​عمرو يوسف​ عن ولادة طفلته الأولى من زوجته الممثلة السورية ​كندة علوش​.

ونشر يوسف عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة له وهو يحمل الطفلة ويعانقها بين يديه دون إظهار وجهها وعلّق عليها بالقول:” الحمد لله و الشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة، إنها طفلة”.

يذكر ان كندة علوش كانت قد أعلنت منذ شهر خبر حملها لأول مرة من زوجها الممثل عمرو يوسف بعد مرور 6 اشهر عليه، وشكل الامر مفاجأة سارة لمحبيها الذين عبروا عن سعادتهم لأنها تعيش تجربة الامومة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كندة علـوش وعمرو يوسف يستقبلان طفلتهما الأولى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات