كندة علـوش تستقبل مولودتها.. وعمرو يوسف: وصلت بنتنا بالسلامة (صورة)
كندة علـوش تستقبل مولودتها.. وعمرو يوسف: وصلت بنتنا بالسلامة (صورة)

كندة علـوش تستقبل مولودتها.. وعمرو يوسف: وصلت بنتنا بالسلامة (صورة) شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم كندة علـوش تستقبل مولودتها.. وعمرو يوسف: وصلت بنتنا بالسلامة (صورة)، كندة علـوش تستقبل مولودتها.. وعمرو يوسف: وصلت بنتنا بالسلامة (صورة) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كندة علـوش تستقبل مولودتها.. وعمرو يوسف: وصلت بنتنا بالسلامة (صورة).

شبكة الفرسان لاقتراحات اماكن الخروج

استقبلت الفنانة السورية كندة علوش، مولودتها الأولى من الفنان عمرو يوسف، والذي ظهر حاملاً ابنته من خلال صورة التقطها لها معه.

وعلق الفنان عمرو يوسف، على صورته قائلا عبر صفحته الرسمية على موقع الصور «إنستجرام»: «الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة»، حيث توالت التهنئات من النجوم والمتابعين للنجمين.

وكانت «كندة» أعلنت عن بداية حملها وهي في شهورها الستة الأولى، معربة عن سعادتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كندة علـوش تستقبل مولودتها.. وعمرو يوسف: وصلت بنتنا بالسلامة (صورة)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم