شذى حسّون تعقد قرانها في المغرب.. وحفل الزفاف في الإمارات!
شذى حسّون تعقد قرانها في المغرب.. وحفل الزفاف في الإمارات!

شذى حسّون تعقد قرانها في المغرب.. وحفل الزفاف في الإمارات! شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم شذى حسّون تعقد قرانها في المغرب.. وحفل الزفاف في الإمارات!، شذى حسّون تعقد قرانها في المغرب.. وحفل الزفاف في الإمارات! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شذى حسّون تعقد قرانها في المغرب.. وحفل الزفاف في الإمارات!.

شذى حسونشذى حسون

شبكة الفرسان تأكّد خبر زواج الفنانة العراقية شذى حسون، بعد أن أفشى خبير التجميل داني كامل السر، كاشفاً عن أنه هو الذي سيضع لها المكياج.

وبحسب معلومات خاصة، فإنّ حسون توجّهت الى المملكة المغربية حيث ستعقد قرانها خلال الاسبوع المقبل وستقيم احتفالية على الطريقة المغربية كون والدتها مغربية وعائلتها تعيش في المملكة المغربية وشذى نفسها تحمل الجنسية المغربية.

أما حفل الزفاف فسيكون في مدينة دبي في مطلع الصيف المقبل حيث يقيم العريس وهو من جنسية عربية.

وسيحضر عقد القران عدد كبير من الفنانين والاعلاميين، أصدقاء حسون الذين سيتوجهون إلى المملكة المغربية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شذى حسّون تعقد قرانها في المغرب.. وحفل الزفاف في الإمارات!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات