تسبب مقيم في دخول سيدة مقيمة في حالة من الصدمة النفسية لمدة يومين حتى تمكنت من الادلاء بشهادتها للشرطة التي تمكنت من القبض عليه في المطار.. التفاصيل

   حكمة  محكمة جنايات دبي على سائق أجرة   يبلغ من العمر 30 سنة  بالسجن 9 شهور مع الابعاد بعد قضاء المدة  بتهمة  التحرش بمسافرة،

وسرقة حقيبة يدها، والهدايا التي اشترتها من أجل أطفالها في موطنها. حيث انه كان يقل المجني عليها  من أبوظبي إلى دبي، للسفر إلى موطنها من مطار دبي الدولي، وفي الطريق أوقف السائق السيارة، وحاول التحرش بالمجني عليها، إلا أنها رفضت، ما دفعه إلى أن شدها من شعرها بقوة خارج السيارة، ثم انطلق عائداً إلى أبوظبي، ومعه حقيبة يدها، بمحتوياتها، وهي ثلاثة هواتف محمولة و3000 درهم نقداً، وحقيبة سفرها بما فيها من ملابس وأحذية وهدايا لأطفالها في موطنها.

وأكدت  التحقيقات أن المجني عليها ذهبت إلى مركز شرطة جبل علي، ولم تتمكن من الإدلاء بشهادتها لمدة يومين، إذ كانت تبكي طوال الوقت، من هول ما تعرضت له، ما تسبب لها في صدمة نفسية، ثم أخطرت الشرطة باسم شركة سيارات الأجرة التي يعمل فيها المُدان.

وافادت  التحقيقات أن المجني عليها تعرفت إلى المُدان بعد أن عُرض عليها صور مجموعة من السائقين العاملين في الشركة، إذ إنها سقطت على ركبتيها، وانتحبت عندما رأت صورة المتهم.

وتمكن أفراد الشرطة من إلقاء القبض على المُدان أثناء محاولته الفرار من الدولة عبر مطار أبوظبي الدولي، والذي نفى أمام المحكمة تهمة الاعتداء الجنسي، لكنه اعترف بالسرقة.