الفنانة منى زكي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
الفنانة منى زكي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

كشف مصدر فني لمراسل صحيفة الفرسان أن فيلم الصندوق الأسود من بطولة الفنانة منى زكي والنجم محمد فراج والفنان مصطفى خاطر، أستطاع أن يحقق إيرادات مرتفعة للغاية ، وذلك في أول أيام عرضه داخل دور السينما المصرية.

وحقق فيلم الصندوق الأسود الذي تلعب فيه الفنانة القديرة والكبيرة منى زكي دور البطولة  بعد غيابها عن السينما لمدة ثلاثة أعوام ، إيرادات تخطت نحو ستة ملايين جنيه مصري، منذ بداية عرضه قبل أربعة أيام.

الفنانة منى زكي تفوز بجائزة التميز السينمائي الرائع

وبالفعل فقد تم تكريم الفنانة منى زكي، يوم أمس الأربعاء الماضي ، بعد تتويجها بجائزة فاتن حمامة للتميز السينمائي من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42.

وافتتحت الدورة الثانية والأربعون من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط إجراءات احترازية شديدة ، يلتزم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بتطبيقها وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة في مصر ومنظمة الصحة العالمية، حرصًا على تقديم دورة فنيًة ناجحة ، وآمنة علي المستوي الصحي ، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كوفيد -19 .

وفي سياق متصل فني فقد  كانت أول الإجراءات الاحترازية التي تم تطبيقها هي إتاحة تحليل pcr مجاني لجميع ضيوف حفل أفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، الذي يُقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزامًا بقرار مجلس الوزراء في مصر .

ونالت صورة الفنانة القديرة منى زكى إعجاب رواد منصات التواصل الاجتماعي، وإشادات من نجوم الوسط الفني بعد أن كُرمت داخل مهرجان القاهرة السينمائي، منذ بداية الافتتاح وظهورها برفقة زوجها النجم احمد حلمي وابنتها لي لي، التي حضرت لأول مرة علي السجادة الحمراء لحضر تكريم والدتها.

وحرصت الفنانة منى زكى على توجيه الشكر لجميع القائمين على مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الثانية والأربعون الذي يقام اليوم داخل دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير.

كذلك فقد أعربت الفنانة القديرة منى زكي، عن شعورها بالاعتزاز والفخر بعد أن كُرمت في أهم مهرجان مصري إلى جوار السيناريست المصري الرائع وحيد حامد.