زياد الرحباني: تصالحت مع فيروز .. ولدينا حفلة السنة القـادمـة!
زياد الرحباني: تصالحت مع فيروز .. ولدينا حفلة السنة القـادمـة!

زياد الرحباني: تصالحت مع فيروز .. ولدينا حفلة السنة القـادمـة! شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم زياد الرحباني: تصالحت مع فيروز .. ولدينا حفلة السنة القـادمـة!، زياد الرحباني: تصالحت مع فيروز .. ولدينا حفلة السنة القـادمـة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، زياد الرحباني: تصالحت مع فيروز .. ولدينا حفلة السنة القـادمـة!.

أندريه داغر

في أول إطلاله له منذ عامين، وعبر قناة المنار اللبنانية مع الإعلامي عماد مرمل، أعلن الموسيقار اللبناني زياد الرحباني نهاية القطيعة بينه وبين والدته السيدة فيروز، مؤكداً أن الصّلحة تمت بينهما، وعادت الأمور إلى طبيعتها وهما على اتصال يومي.

واستطرد زياد قائلاً: “لم تكن هناك مشكلة بيننا، إنما سوء تفاهم استفاد منه البعض”، وأعلن : “أنا الآن أحاول إصلاح الموضوع مع شقيقتي ريما التي قدمت عملاً خجولاً لفيروز”.

وختم زياد الرحباني حديثه عن والدته، بإعلان خبر مُفرح لعشاق الصوت الفيروزي، وهوعبارة عن حفلة سيقدمها بالإشتراك مع والدته في السنة المقبلة، دون أن يُحدد المكان أو الزّمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، زياد الرحباني: تصالحت مع فيروز .. ولدينا حفلة السنة القـادمـة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا