ماذا قال حكيم عن "محمد صلاح"؟ وعلامَ لام الوفد المصري؟
ماذا قال حكيم عن "محمد صلاح"؟ وعلامَ لام الوفد المصري؟

ماذا قال حكيم عن "محمد صلاح"؟ وعلامَ لام الوفد المصري؟ شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم ماذا قال حكيم عن "محمد صلاح"؟ وعلامَ لام الوفد المصري؟، ماذا قال حكيم عن "محمد صلاح"؟ وعلامَ لام الوفد المصري؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا قال حكيم عن "محمد صلاح"؟ وعلامَ لام الوفد المصري؟.

شبكة الفرسان يونيو , 30 / 20182018-06-30 9:12:39

فابيان عون

مقابلات

فابيان عون

كرّم مهرجان بياف الدولي الفنان المصري حكيم على مسيرته الفنية المميزة، التي قدم خلالها الكثير من الأعمال وحملت الكثير من النجاحات الملفتة.

وخلال الحفل، لم يتوانَ الفنان حكيم عن إظهار وطنيته وانتمائه، مؤكداً أنّ لاعب كرة القدم “محمد صلاح” فخر للبلد ويستحق كل احترام.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ” شبكة الفرسان ” مع الفنان حكيم، الّذي أبدى استياءه عمّا يحصل مع لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ماذا قال حكيم عن "محمد صلاح"؟ وعلامَ لام الوفد المصري؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا