ما المبلغ الذي دفعه هشام حداد لقاء جائزة بياف؟ هذا ما كشفه لـ”شبكة الفرسان”
ما المبلغ الذي دفعه هشام حداد لقاء جائزة بياف؟ هذا ما كشفه لـ”شبكة الفرسان”

ما المبلغ الذي دفعه هشام حداد لقاء جائزة بياف؟ هذا ما كشفه لـ”شبكة الفرسان” شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم ما المبلغ الذي دفعه هشام حداد لقاء جائزة بياف؟ هذا ما كشفه لـ”شبكة الفرسان”، ما المبلغ الذي دفعه هشام حداد لقاء جائزة بياف؟ هذا ما كشفه لـ”شبكة الفرسان” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ما المبلغ الذي دفعه هشام حداد لقاء جائزة بياف؟ هذا ما كشفه لـ”شبكة الفرسان”.

شبكة الفرسان يونيو , 30 / 20182018-06-30 9:14:36

فابيان عون

مقابلات

فابيان عون

يُعتبر الإعلامي هشام من المخضرمين في الوسط، إذ استطاع أن يترك بصمة مميزة من خلال برنامجه ” لهون وبس”، الذي حقق نسبة مشاهدة لا يُستهان بها؛ ما جعله رقماً صعباً، فتسلّح بالإرادة والإصرار للمُضي قدماً.

وتوّج هذا النجاح، من خلال تكريمه في مهرجان ” بياف” على مسيرته المشرّفة التي شقها بنفسه، مُعتمداً استراتيجية ميزته عن سواه من الإعلاميين.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع شبكة الفرسان مع الإعلامي هشام حداد، إذ تحدث عن جائزة بياف، مُتطرقاً الى توقعاته حول الرابح في مونديال 2018.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ما المبلغ الذي دفعه هشام حداد لقاء جائزة بياف؟ هذا ما كشفه لـ”شبكة الفرسان”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا