أبرار الكويتية تكشف عن نظافة إبطها فيـديـو.. وهذه حقيقة حَملِها!
أبرار الكويتية تكشف عن نظافة إبطها فيـديـو.. وهذه حقيقة حَملِها!

أبرار الكويتية تكشف عن نظافة إبطها فيـديـو.. وهذه حقيقة حَملِها! شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم أبرار الكويتية تكشف عن نظافة إبطها فيـديـو.. وهذه حقيقة حَملِها!، أبرار الكويتية تكشف عن نظافة إبطها فيـديـو.. وهذه حقيقة حَملِها! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أبرار الكويتية تكشف عن نظافة إبطها فيـديـو.. وهذه حقيقة حَملِها!.

شيرين الجمال

حسمتْ الفنانة أبرار الكويتية، الجدل حول حَملها، من خلال إجرائها لتحليل حمل في إحدى المعامل الطبية.

واستعرضتْ أبرار نتيجة التحليل، عبر تطبيق “سناب شات” أمام جميع متابعيها، لكي تؤكّد لهم أنها ليست حاملاً كما يقولون، وعلقت: “من كتر ما سألتوني عن حملي شككتوني في نفسي ورحت أعمل تحليل عشان أتأكد”.

وعن السؤال المتكرّر، الذي يوجّه لها من قبل متابعيها، حول نظافة إبطيها، قالت: “يعني سؤال غريب فعلاً..هكون عملت إيه غير النظافة.. واللي بيسأل لونه إزاي افتح ده من الليزر هو اللي بيفتح لون البشرة”.

وتابعت: “كمان أنا على طول بعمل ماسكات لهذه المنطقة في السبا، ده غير إني مش بستعمل أي نوع من أنواع مزيلات العرق بعتمد على الشابة فقط”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أبرار الكويتية تكشف عن نظافة إبطها فيـديـو.. وهذه حقيقة حَملِها!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا