هل جاستن بيبر وراء مسح هالي بالدوين صور حبيبها القديم من إنستغرام؟
هل جاستن بيبر وراء مسح هالي بالدوين صور حبيبها القديم من إنستغرام؟

هل جاستن بيبر وراء مسح هالي بالدوين صور حبيبها القديم من إنستغرام؟ شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم هل جاستن بيبر وراء مسح هالي بالدوين صور حبيبها القديم من إنستغرام؟، هل جاستن بيبر وراء مسح هالي بالدوين صور حبيبها القديم من إنستغرام؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هل جاستن بيبر وراء مسح هالي بالدوين صور حبيبها القديم من إنستغرام؟.

شبكة الفرسان  
 

ساندرا ماهر

أثارتْ العارضة هالي بالدوين، الجدل عندما ظهرتْ مع المغني شون مينديز، في حفل الميت غالا الشهر الماضي، حيث انتشرتْ الإشاعات بأنّهما كانا مرتبطين منذ أواخر عام 2017، ولكن يبدو أنّ هايلي قد تخطّتْ أيّة علاقة مع شون.

بعد نشر الكثير من الصور مع المغنّي، لاحظ المعجبون، أنّ العارضة قد حذفتْ تلك الصور، التي تجمعها مع شون من حسابها على “إنستغرام” على عكس “شون”، الذي احتفظ بصوره مع هالي.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سُئل شون في إحدى المقابلات، عمّا إذا كان يعتقد أنّ الشائعات بشأن استئناف هيلي علاقتها مع جاستن بيبر، كانت صحيحة، فكان جوابه: “لا أعلم ما إذا كانا يتواعدان أم لا، فانا أحبهما وهما رائعان”.

جدير بالذكر، أنّ العدسات التقطت ظهور هالي وجاستن كثيرًا معًا، في الفترة الأخيرة في نيويورك، حيث ظهر الثنائي يتعانقان ويتبادلان القبلات على جسر النهر الشرقي في منتزه “دومينو”.

يأتي لم شمل الثنائي، بعد اعتراف هيلي في شهر مايو بأنها تجاوزت غرابة انفصالها عن جاستن، وقالت: “لقد كنت أنا وجاستن أصدقاء منذ فترة طويلة، فقد التقيت به عندما كنت صغيرة، كما كان واحدًا من أعز أصدقائي”.

وبالإضافة إلى ذلك، وما قيل عن علاقته بالعارضة، أنكر شون في وقت سابق، وجود أيّة علاقة رومانسية مع هيلي، حيث يصرّ على أنّهما مجرّد أصدقاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هل جاستن بيبر وراء مسح هالي بالدوين صور حبيبها القديم من إنستغرام؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا