السُّعُــودِيَـةَ تحتضن حفلاً مختلطًا لمُغني راب عالمي.. إليك التفاصيل!
السُّعُــودِيَـةَ تحتضن حفلاً مختلطًا لمُغني راب عالمي.. إليك التفاصيل!

السُّعُــودِيَـةَ تحتضن حفلاً مختلطًا لمُغني راب عالمي.. إليك التفاصيل! شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم السُّعُــودِيَـةَ تحتضن حفلاً مختلطًا لمُغني راب عالمي.. إليك التفاصيل!، السُّعُــودِيَـةَ تحتضن حفلاً مختلطًا لمُغني راب عالمي.. إليك التفاصيل! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، السُّعُــودِيَـةَ تحتضن حفلاً مختلطًا لمُغني راب عالمي.. إليك التفاصيل!.

السعودية تحتضن حفلاً مختلطًا لمُغني راب عالمي.. إليك التفاصيل!
شبكة الفرسان يوليو , 01 / 20182018-07-01 10:22:52

أسماء بدر

حفلات

أسماء بدر

تشهد المملكة العربية السعودية أول حفل لمُغني الراب العالمي “روس“، والذي يحظى بشعبية واسعة بين السعوديين، وذلك يوم الـ 16 من يوليو الجاري في مدينة جدة، وتشرف عليه الهيئة العامة للترفيه.

وأعلن روس عبر حسابه الرسمي في تويتر، أنه سيقيم حفلًا غنائيًا بالمملكة يضم جمهورًا مختلطًا من الجنسين، كما أوضح أنه يعمل على هذا الحفل منذ 3 سنوات.

ونشر روس أيضًا على حسابه تغريدة تفيد بموعد الحفل الذي ينتظر أن يكون “مجنونا” بحد تعبيره، وكيفية حجز التذاكر فور توافرها.

علي الجانب الاخر، سارع الجمهور السعودي بإرسال رسائل الترحيب بنجمهم، كما أعربوا عن سعادتهم لمقابلة مطرب الراب العالمي راسل فيتال المُلقب بـ”روس” في موطنهم، ومن أشهر أغانيه Push It.

ويأتي هذا الحفل استكمالا لسلسلة حفلات غنائية نظمت في السعودية منذ أن سمحت المملكة بإقامة الحفلات الغنائية والمختلطة، بدعم من الهيئة العامة للثقافة من خلال اللجنة الفنية بها برئاسة تركى آل الشيخ، واستضافت السعودية الكثير من الفنانين العرب منهم تامر حسني ومحمد حماقي، وشيرين عبد الوهاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، السُّعُــودِيَـةَ تحتضن حفلاً مختلطًا لمُغني راب عالمي.. إليك التفاصيل!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا