شاهدي.. قبلات فاهد تخفف من توتر أحلام قبل حفل موازين!
شاهدي.. قبلات فاهد تخفف من توتر أحلام قبل حفل موازين!

شاهدي.. قبلات فاهد تخفف من توتر أحلام قبل حفل موازين! شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم شاهدي.. قبلات فاهد تخفف من توتر أحلام قبل حفل موازين!، شاهدي.. قبلات فاهد تخفف من توتر أحلام قبل حفل موازين! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدي.. قبلات فاهد تخفف من توتر أحلام قبل حفل موازين!.

نورا العزوني

نشرت صفحة خاصة بمعجبي الفنانة الإماراتية أحلام عبر إنستغرام، فيديوهين عفويين لـ فاهد، ابنها الأكبر، إذ يظهر في الفيديو الأول وهو يقبلها قبلتين، واحدة على خدها وأخرى على رأسها، في الوقت الذي تظهر فيه أحلام متوترة بعض الشيء قبيل إحدى حفلاتها.

أحد الفيديوهين تم تصويره في المملكة المغربية، خلال تواجد الفنانة هناك لإحياء حفل خلال مهرجان موازين، أما الفيديو الثاني، فيظهر فاهد خلال تصويره لوالدته وهي تلتقط صورة مع ولد بعمره نفسه تقريبًا، ويعلق: “ماشاء الله مطرب كبير، ومطرب صغير، أنا ولدها، وذي أمي، أنا يمكن اتهاوش معاه”.

واعتبر معجبو الفنانة أحلام ان فاهد قد أصبح بعمر المراهقة وبدأ يشعر بالغيرة على والدته من عالم الفن، الذي يأخذها منه، وكيف أنه في الفيديو الأول تعامل كناضج مع توتر والدته وحاول التخفيف عنها بتقبيله لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهدي.. قبلات فاهد تخفف من توتر أحلام قبل حفل موازين!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا