إيقاف حفل برونو مارس في إسكتلندا لهذا السبب الخطير!
إيقاف حفل برونو مارس في إسكتلندا لهذا السبب الخطير!

إيقاف حفل برونو مارس في إسكتلندا لهذا السبب الخطير! شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم إيقاف حفل برونو مارس في إسكتلندا لهذا السبب الخطير!، إيقاف حفل برونو مارس في إسكتلندا لهذا السبب الخطير! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إيقاف حفل برونو مارس في إسكتلندا لهذا السبب الخطير!.

إيقاف حفل برونو مارس في إسكتلندا لهذا السبب الخطير!
شبكة الفرسان يوليو , 11 / 20182018-07-11 13:17:57

رحاب درويش

حفلات

رحاب درويش

اُثناء إحياء حفله الغنائي بإسكتلندا يوم أمس الثلاثاء، أوقف منظمو الحفل برونو مارس عن الغناء، بعد اشتعال النيران في الكواليس الخلفية للمسرح بشكل مفاجىء، علماً بأنه تم السيطرة عليه دون حدوث إصابات.

وتبين أن سبب الحريق هو اصطدام أحد فروع الألعاب النارية ببعض أجهزة الإضاءة على المسرح، قبل أن يتم السيطرة على الأمر، وإخماد النيران، ليعود النجم العالمي للغناء من جديد بعد توقف مؤقت.

ويواصل برونو مارس حاليا سلسلة من حفلاته الغنائية حول العالم، ضمن جولته العالمية تحت اسم 24K Magic World Tour، ومن المرتقب أن يغادر إسكتلندا قريبا متجها إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة في أحد المهرجانات الفنية يوم الـ14 من يوليو الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إيقاف حفل برونو مارس في إسكتلندا لهذا السبب الخطير!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا