طريقة عمل السمان المشوي بسهولة
طريقة عمل السمان المشوي بسهولة

طريقة عمل السمان المشوي بسهولة شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم طريقة عمل السمان المشوي بسهولة، طريقة عمل السمان المشوي بسهولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، طريقة عمل السمان المشوي بسهولة.

شبكة الفرسان هل لديك عزومة اليوم وتشعرين بحيرة ولا تعرفين الوجبات والأصناف التي عليك تحضيرها؟، وفي نفس الوقت ترغبين في تقديم وجبات شهية ولكن دون مجهود كبير وفي أسرع وقت؟

أسهل عليك الأمر باقتراح تحضير "السمان المشوي"، فمذاقه رائع للغاية خاصة إن وضعت أوراق اللورا معه وقليلا من البصل والتوابل والحبهان، فجربيه اليوم ولن تندمي لأنك لن تحتاجي إلى أطباق كثيرة بجانبه، فقليل من السلطة والخضراوات والشوربة يكفي، ولكن لا تنسى شراء السمان من تاجر تثقين به لضمان جودته وحجمه أيضا، واغسيله جيدا بقليل من الخل الممزوج فى الماء حتى يكون طيب المذاق، وإليك الطريقة:

المكونات:

4 سمان (مغسول ومنظف من الداخل)

ملعقتا ثوم مفروم

ملعقتا زبدة

بصلة مبشورة

رشة جوزة الطيب

ملعقة ملح

ملعقة عسل نحل

ملعقة ليمون

ملعقة جنزبيل

ملعقة فلفل أسود

ملعقة قرفة

طريقة التحضير:

- اغسلي السمان مرة أخرى بالخل والماء البارد جيدا.

- في وعاء زجاجي، ضعي البهارات المفضلة لديك والتوابل معا، واسكبيها على السمان، ثم ادهنيه بالعسل حتي يحمر لونة. 

- اتركي السمان ممزوجا بالتوابل لمدة 4 ساعات على الأقل.

- بعد مرور الوقت، قومي بوضع ملعقتي زبدة على السمان وافرديها عليه.

- رصي السمان فى صينية وأدخليه الفرن على درجة حرارة متوسطة.

التقديم

اصنعي طبقا جانبيا من الفريك بالخضراوات، واعرفي طريقته من هنا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، طريقة عمل السمان المشوي بسهولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري