البنطلون الجينز «المشرشب» موضة هذا العام.. اصنعيه بنفسك في البيت
البنطلون الجينز «المشرشب» موضة هذا العام.. اصنعيه بنفسك في البيت

البنطلون الجينز «المشرشب» موضة هذا العام.. اصنعيه بنفسك في البيت شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم البنطلون الجينز «المشرشب» موضة هذا العام.. اصنعيه بنفسك في البيت، البنطلون الجينز «المشرشب» موضة هذا العام.. اصنعيه بنفسك في البيت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، البنطلون الجينز «المشرشب» موضة هذا العام.. اصنعيه بنفسك في البيت.

شبكة الفرسان البنطلون الجينز من القطع الأساسية في دولاب كل منا، وموضة صيف 2018 هي البنطلون المقطع أو المزين بالشراشيب، أو "المشرشب" كما يطلق عليه البعض، ونجده في المحلات بأسعار خيالية، تصل لـ300 و400 جنيه أو أكثر، وتنجذب كثيرات منا إليه لأنه عملي ويتناسب مع الكثير من الملابس الأخرى، خاصة الكاجوال، وبالتأكيد هو مناسب للصيف.

ولكن هل فكرتِ يومًا في تحويل بنطلونك الجينز القديم الذي أصبحتِ لا ترتدينه إلى بنطلون مشرشب على الموضة، دون الحاجة لدفع أموال كثيرة لشراء جديد؟ الأمر بسيطة من خلال الخطوات التالية:

1- ارتدِ البنطلون الجينز القديم الخاص بك لتحديد الأماكن التي تريدين تقطيعها، فهناك بنطلون مشرشب من الركبة، وآخر مشرشب من أسفل الرجل.

2- حضري الأدوات التالية: مقص حاد، كاتر، طباشير، وشريط قياس، واعرفي من هنا طرقا أخرى لاستخدام بنطلونك الجينز القديم.

3- إذا رغبتِ في عمل بنطلون مشرشب من أسفل الرجل، فعليكِ قطع الطرف السفلي من البنطلون الجينز بالمقص الحاد، واحرصي على التعامل بهدوء حتى لا تصابي بأي جرح.

4- ابدأي بتمزيق الجزء السلفي من كل طرف من البنطلون الجينز، على سبيل المثال مسافة 5 سم، والبنطلون المخطط موضة هذا العام، فاعرفي من هنا طرق تنسيقه مع الملابس.

5- باستخدام الطباشير، حددي خطا لمعرفة زيـادة الشراشيب التي تريديها.

6- بالمقص، مزقي الشراشيب من الأسفل إلى الأعلى، بحيث تكون عريضة من الأعلى ورفيعة من الأسفل.

7- لتنعيم الشراشيب، قومى بوضع البنطلون الجينز الممزق في الغسالة على دورة قاسية.

8- خيطي أعلى الشراشيب حتى تمنعي تنسيلها، ثم تأتِ الخطوة الأخيرة وهي كي الشراشيب وقص الزوائد.

بهذه الخطوات تحصلين على بنطلون "مشرشب" بطريقة بسيطة دون الحاجة لشراء واحد جديد بسعر غالٍ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، البنطلون الجينز «المشرشب» موضة هذا العام.. اصنعيه بنفسك في البيت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري