مصادر : رحلة الفنانة أحلام بطائرة عامودية إلى البترا بأجر
مصادر : رحلة الفنانة أحلام بطائرة عامودية إلى البترا بأجر

مصادر : رحلة الفنانة أحلام بطائرة عامودية إلى البترا بأجر شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مصادر : رحلة الفنانة أحلام بطائرة عامودية إلى البترا بأجر، مصادر : رحلة الفنانة أحلام بطائرة عامودية إلى البترا بأجر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر : رحلة الفنانة أحلام بطائرة عامودية إلى البترا بأجر.

شبكة الفرسان جى بي سي نيوز :- نوهت مصادر مطلعة أن رحلة انتقال الفنانة الامارتية أحلام من عمان الى مدينة البترا كانت مقابل أجر.

ودعت المصادر إلى عدم التسرع في اطلاق الأحكام وذلك في معرض ردها على استفسارات هلا أخبار بعد أن تناقل البعض صوراً للفنانة التي وصلت بطائرة عامودية إلى المدينة الوردية ، وفق هلا اخبار .

وبينت المصادر أن الفنانة حظيت بالإحترام كما بقية ضيوف المملكة، مشيرة إلى الفائدة المرجوة سياحياً نتيجة الجهد الذي بذلته الفنانة في الترويج للأردن، وهي فنانة تحظى بمتابعة واسعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصادر : رحلة الفنانة أحلام بطائرة عامودية إلى البترا بأجر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز